القائمة الرئيسية

الصفحات

 

دلالة الراس والذنب في الخارطة الفلكية

 

الرأس أو العقدة الشمالية في البيوت 


الراس في البيت الأول

 تعبيرك الذاتي وقدرات القيادة ستطور. تحاول بجهودك الذاتي الوصول للاستقلال ،لا تعتمد على الناس الآخرين والمجموعات الاجتماعية . يمكن ان تنمو ثقتك بنفسك اخيرا ،وتحصل على النجاح بجهودك الخاصه .

 

الراس في البيت الثاني

 السلامة الشخصية والشخصية ستكون أكثر صفاء بتطوير النشاطات اللاإجتماعية، سواء بإستخدام الطاقة الجنسية ، والرغبة بالقوة الإجتماعية ستصل لمبتغاها اخيرا بالنمو المتزايد. ستكون سلمي مستقر وغير عدائي هذا الاسلوب يصبح مرغوب اكثر لديك في النهاية. تنجز طموحك الشخصي من خلال جهدك الشخصي الخاص.

 

الراس في البيت الثالث

 القدرات العقلية والصريحة ضمن إلاطار إلاجتماعي من الضروري أن تتطور. حبك للإستقلال والحرية سيفسحان لك المجال في النهايه لتكون اكثر مسؤوليه ،ناضج، ولديك شخصية حسنة التعليم.

 

الراس في البيت الرابع

 النمو العاطفي والروحي مطلوب ستدرك ان النجاح المهني والنجاح المادي لا يجلبان السعادة الصحيحه. في النهاية رغبتك الأعظم ستكون للنضج الكامل من خلال التكامل الداخلي والحالة العاطفية. حياة البيت ستكون مهمه لديك .

 

الراس في البيت الخامس

 القوة الداخلية و الانضباط الذاتي من الضروري أن يتطورا من المحتمل ان يحصل هذا خلال الفترات الطويلة من العزلة العاطفية أو العقلية.الوصول للنجاح يكون من الجهد المبدع الفردي وتمرين قوة الإرادة القوية.

 

دلالة الراس والذنب في الخارطة الفلكية


الراس في البيت السادس

 هناك حاجة للتغلب على الطيبة الاكثر من اللازم والتشويش العاطفي الذي يضر طاقة الحياة . في النهاية أنت ستطور قدرتك على رؤية قضايا الاخرين بشكل واضح بدون أن يكون هناك خداع أو تذبذب عاطفي. الثقة والتفكير الصحيح سيمكنك من التغلب على أي ضعف طبيعي أو عقلي. السعادة تاتي من استعمال القدرة الفطرية للشفاء من الآخرين.

 

الراس في البيت السابع

 هناك حاجة لتطوير الوعي الاجتماعي من خلال العلاقات الشخصية . الزواج او عدم الزواج قد يكون ميزة مهمة. مغرور ، أناني ولديك نظرة وحيدة إلى الحياة ستتغير في النهاية. حاجات الآخرين ستكون مفهومة ومقبولة. هويتك الذاتيه توجد من خلال التعاون والتكيف في القضايا الاجتماعية

.تنجز السعادة من خلال دفء العلاقات الإنسانية

 

الراس في البيت الثامن

 هناك حاجة لتحول جذري بشخصيتك من المحتمل خلال احداث غير متوقعة او تغييرات مفاجئة.العزلة والسريه والعدوانية أو ميزات المغامرات الجنسيه ستنمو بطئ، وفي النهاية الولادة الجديدة ستقودك إلى وجهة نظر بناءة أكثر في العالم والمجتمع. القدره على ضبط النفس تستعمل لتغيير ظروف الحياة. سينجز النجاح بعد التحول الكامل للشخصية والاندفاع الذاتي .

 

الراس في البيت التاسع

 لديك حاجة للمعرفة السامية ولطريقة الحياة الاكثر رفاهية , مرح ، ربما يؤدي موقف بسيط الى تغير الاهتمام بالقضايا الاكثر اهمية مثل الفلسفة ، والدين ، والعلوم الخفية , ربما يكون التغيير بسبب سفر ايضا .

 

الراس في البيت العاشر

 هناك حاجة للنضج ، للمسؤولية وإلانجاز المهني. التكيف العاطفي أو البيئي مبكر ، ضغط عائلي ، واجتماعي , تنافر , و مواقف غير ناضجة تتغلب عليها ببطئ . من خلال العمل الشاق تصبح عضو مسؤول و محترم في مجتمعك .


 الراس في البيت الحادي عشر 

لديك حاجة لتطوير الاحساس الاجتماعي من خلال الصداقة ، والمجموعات والنوادي . لديك انانية ، و زهو، وفخر ذاتي و جنسي والميل للمجازفة ستنمو ببطئ . قدرتك للتعامل مع الاطفال يجب ان تتطور .

 

الراس في البيت الثاني عشر 

لديك حاجة للاختلاء والتقييم الذاتية تواجه ظروف في النهاية تبعد تفكيرك عن المناصب الدنيوية والمادية.التركيب الداخلي للوجود قد يتغير بالإتصال المباشر مع الحقائق الروحية الغير واعية الأكثر عمقا في الوجود.

 

دلالة الراس والذنب في الخارطة الفلكية


 الذنب او العقدة الجنوبية في البيوت 

 

الذنب في بيتك الاول:

نحيل، كثير الامراض، كثير التعرق، ضعيف القلب،البواسير، الانهماك في الملذات الجنسية، ديبلوماسي

 

الذنب في بيتك الثاني:

متحدث سيء، هاديء، متهور وعصي، قاسي القلب، اقتصادي

 

الذنب في بيتك الثالث:

مغامر، قوي، فنان، ثري، محبوب

 

الذنب في بيتك الرابع:

محب للشجار، زاني، ضعيف، خوف من السموم

 

الذنب في بيتك الخامس:

كريم، فقدان الابناء، كثير الاثام

 

الذنب في بيتك السادس:

محب للزنا، محاور جيد، زاني، امراض جنسية، متعلم

 

الذنب في بيتك السابع:

شغوف، كثير الذنوب، علاقات حميمة مع الارامل.

 

الذنب في بيتك الثامن:

غير معروف، امراض البواسير ومثلها

 

الذنب في بيتك التاسع:

نظر ضعيف، كثير الذنوب، غير صادق،كثير الابناء، مقتصد، زوجة جيدة

 

دلالة الراس والذنب في الخارطة الفلكية


الذنب في بيتك العاشر:

ذهن متوقد وعقل مستنير، سعيد، متدين،زيارة الاماكن المقدسة، محب للمخطوطات

 

الذنب في بيتك الحادي عشر:

خفيف الظل، سريع البديهة، زاني، ذكي، ثري

 

الذنب في بيتك الثاني عشر:

ذو نزوات، عقل غير مستقر، الاستقرار في الخارج،ينجذب للخدم، كثير السفر، زاني، علم روحاني


دلالة الراس والذنب في الخارطة الفلكية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات