القائمة الرئيسية

الصفحات

دلالات سهم التزويج حسب احكام القدماء في الخارطة الفلكية الاستوائية

 

دلالات سهم التزويج حسب احكام القدماء

* متى وقع سهم التزويج في موضع قوي و معه شيء من الكواكب أو أنوارها


 يدل على التزويج الحسن الموافق


* فإن نظره سعد يتزوج المولود بإمرأة صالحة و يدل على صلاح ما بينهما و 


النحس يدل على ضد ما ذكرناه


فإن كان النحس زحل يدل على مطاولة التزويج و غيره و أنه لا يتزوج إلا بعد 


زمان طويل و إياس منه


* و متى وقع السهم في وتد يدل على أن المولود يتزوج من أقاربه أو من قوم 


خير منه , و خير ذلك وسط السماء


* و متى كان رب السهم في بعض حظوظه سليما من النحوس و عليه شعاع


 سعد يدل على التزويج الجيد من النساء الأجواد و تكون صاحبة حسب و نسب


 و عفة لا عيب فيها ذات حسن و جمال و يصلح حاله بسببها

دلالات سهم التزويج حسب احكام القدماء


* فإن كان رب السهم هو المشتري كانت المنفعة من قبل الأشراف و العظماء


و إن كان زحل فمن قبل المواريث و العمارات و نحوها


و إن كان المريخ فمن قبل حملة السلاح و المتجندين و الغرباء


و إن كانت الشمس فمن قبل الملوك و نحوهم من العظماء


و إن كانت الزهرة فمن قبل النساء و المغنيين


و إن كان عطارد فمن قبل المحاسبة و الكتابة و الكتاب و علم الكلام و ما أشبه 


 ذلك و إن كان القمر فمن قبل الرسل و الأخبار و المعاملات مع العامة و من 


قبل الأمهات و الحلالات و غيرهما

دلالات سهم التزويج حسب احكام القدماء


* وقوع السهم في بيت عطارد أو في الطالع في برج مذكر يدل على القتل و 


كثرة الشهوات


* و متى وقع السهم أو ربه في البروج الدالة على الشبق أو في برج ذكر غير 


هذه أو في حد عطارد فإن المولود يكون لوطيا شقيا فاسد النكاح


* وقوع السهم في مقابلة الزهرة أو في مكان رديء يدل على قلة التزويج أو 


 عدمه و كذلك القول على عدم


* رب مثلثة السهم تحت الشعاع أو تحت الأرض و النحوس تنظر إليه يدل على 


مجامعة الإماء و الزواني و من لا خير فيها و من قد نكحها غير واحد


* و كون رب السهم و ربه ( سليما ) من المناحس يدل على ضد ما ذكرناه

دلالات سهم التزويج حسب احكام القدماء


فإن كان السهم في الطالع مع سلامة ربه من المناحس يدل على سرعة تزويج 


المولود و سهولة مطالبه من قبل النساء و من سببهن فإن كان نحسا كان فاجرا


* و في التاسع مع سلامة ربه في الطالع شهادة أو مع ربه نكح الإماء و من 


لاخير فيها و لا حسب لها و يسعد بمواريثهن


و إن كان نحسا قبل عند القبيح بسبب النساء و يرى موت نسائه


* و في الثالث يتزوج من أهله و أصدقائه و ربما يتزوج من الغربة


فإن كان رجلا أصاب من النساء الفوائد , و إن كان إمرأة أصابت الفوائد من 


الرجال و إن كان منحوسا أو صاحبه خالط إخوته إن كان له أو من هي عنده 


بمنزلة الأخت و يتصل عند القبيح لذلك


* و في الرابع يتزوج من أقاربه إمرأة عفيفة حسنة الدين لها شرف لعفتها


فإن نحس ربه خالط الأمهات و أشباههن


فإن وقع على السهم شعاع نحس من غير نظر سعد قتل المولود بعض نسائه أو 


يمتن عنده بسرعة


* و في الخامس و هو بريء من المناحس يتزوج المولود بإمرأة صغيرة السن 


لها حسن و جمال و يكون ناعم العيش


و إن كان منحوسا خالط أولاده و من يجري مجراهم


و كون رب السهم في الخامس يدل على التزويج الموافق و ربما يتزوج بأرملة 


لها ولد


* و في السادس يدل على مجامعة الإماء و ذوات العيوب و يلقى بسببهن شدة 


سيما إن كان منحوسا


* و في السابع يدل على ما ذكرت في الربع


* و في الثامن يخاف عليه الفساد بسبب النساء فإن نحس ربه كان موته بسببهن


* و في التاسع يتزوج من نساء من الغرباء أو في الغربة


فإن سلم ربه من المناحس كان لهم ورع و لحق منهن خير


و إن كان منحوسا نقل عنهم القبائح و لقي بسببهن شرا و وثاقا


* و في العاشر يتزوج بنساء مرتفعات


فإن سلم ربه كان لهن فضل و إن لم يسلم كن فاجرات بالشر


* و في الحادي عشر يتزوج بنساء عشقهن قبل التزويج و أكثر من الجواري و 


إن كان منحوسا كان فاسد التزويج


* و في الثاني عشر يتزوج نساء سفلة و من إماء و ذي عيب و يدخل عليه


 هموم  بسبب التزويج إن كان منحوسا يدل على فساد الولد أيضا


لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميزة


دلالات سهم التزويج حسب احكام القدماء في الخارطة الفلكية الاستوائية

 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات